عاجل : إرتفاع عدد الإصابات المؤكدة بكورونا إلى4423 حالة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

في حصيلة جديدة ،كشفت وزارة الصحة المغربية، عن تسجيل 102 حالة جديدة مؤكدة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 4423 حالة ، خلال 24 ساعة الماضية، وذلك إلى من الساعة الرابعة من مساء أمس الأربعاء إلى حدود الساعة الرابعة من مساء اليوم الخميس 30 ابريل الجاري.

وأضاف محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، خلال اللقاء الصحفي اليومي الذي تعقده الوزارة للإعلان عن مستجدات الحالة الوبائية بالمغرب، أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 30418 حالات بعد استبعاد 1809 خلال 24 ساعة الماضية.

ذات المسؤول، اكد ان الحالات المتماثلة للشفاء  بلغت 56 حالة جديدة خلال الـ 24 ساعة الاخيرة، ليبلغ العدد الإجمالي لحالات الشفاء 984 حالة ، أي بنسبة ارتفاع وصلت إلى 22.2 في المائة، وبالمقابل جرى تسجيل حالتي وفاة جديدتين، خلال 24 ساعة الماضية، ليصل عدد الوفيات إلى 170 حالة إلى حدود الساعة.

واضاف السيد اليوبي أن 102 من حالات الاصابات المسجلة خلال 24 ساعة الماضية، جرى تسجيلها في المرتبة الأولى بجهتي الدار البيضاء سطات، ومراكش آسفي، ثم باقي الجهات، في حين لم تسجل جهات الداخلة واد الذهب وكلميم واد نون والعيون الساقية الحمراء أية حالة جديدة للاصابة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *