الجبهة المغربية لدعم فلسطين تدعو للإحتجاج ضد العدوان إلاسرائيلي على غزة في جميع المُـدن المغربية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

دعت ”السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين ومُناهضة التطبيع”، إلى الاحتجاج، بعد غد الأحد 14 ماي الجاري، في كل المدن المغربية، ضد ما وصفته ”جرائم الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني”.

وأفادت ”الجبهة”، في نداء التعبئة للاحتجاج، أن ”آلة القتل والتدمير الصهيونية تنطلق تجاه أهلنا بالقطاع والضفة لتقتل وتعدم و بدم بارد العشرات من الأطفال والنساء والشيوخ، وتغتال قيادات فلسطينية، وتدمر المنازل على رؤوس أهلنا، وتضيق الحصار على القطاع المحاصر أصلا”، في إشارة إلى الحرب المندلعة بين فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة والجيش الإسرائيلي، والتي خلفت مقتل أزيد من 33 فلسطينيا إلى حدود أمس، من بينهم قياديون بارزون في حركة ”الجهاد الإسلامي”.

وجاء في نص النداء أيضا: ”ها هو العالم وكعادته يُراقب هذه الحرب التصفوية والتدميرية بحياد سلبي، وها هو المجتمع الدولي ومؤسساته يترك فلسطين وشعبها تحت رحمة الآلة الحربية لدولة الإرهاب دون توفير أي حماية لفلسطين وشعبها”.

وأبرزت أن الشكل الإحتجاجي المزمع تنظيمه يوم الأحد على الساعة السادسة مساء، الغرض منه ”التنديد بالحرب التدميرية والتصفوية في حق فلسطين وشعبها، ووقوفا بجانب التصدي البطولي الموحد لكافة فصائل المقاومة الفلسطينية للعدوان الصهيوني وإدارتها للمعركة باقتدار، وتخليدا لتاريخ النكبة المؤلم، وإيقاظا لضمير المجتمع الدولي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *