توقيف عون سلطة وشخص آخر بسبب اختطاف ومحاولة اغتصاب مواطنة نهار رمضان آشكاين

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أوقفت مصالح الدرك الملكي على مستوى تهمو بإقليم إنزكان أيت ملول، شخصين على متن سيارة خفيفة على حلفية الإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف ومحاولة الإغتصاب.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن عناصر المركز القضائي بمدارة توهمو بأيت ملول، أثار انتباهها حينما كانت تؤمن إحدى الطرق الفرعية بالقرب من المدارة المذكورة، سيارة كانت تسير بسرعة وكان بداخلها شخص (السائق) ومواطنة، قبل أن يتم توقيفها لتطلق المواطنة العنان للصراخ متهمة سائق السيارة بإختطافها.

المعطيات ذاتها، أكدت أن العناصر الدركية أوقفت السائق وشرعت في تفتيش السيارة ليتم العثور بداخلها على سيف من الحجم الكبير، لكن المفاجأة الكبرى هي التي تفجرت بعد فتح الصندوق الخلفي للسيارة، حيث عثر بداخله على شخص ثالث خيل منذ الوهلة الأولى أنه محتجز.

تبعا لذلك، أسفرت التحريات أن الشخص الموجود في الصندوق لم يكن سوى عون سلطة تابع لعمالة اشتوكة أيت باها، تبين أنه كان مشارك في هذه العملية مع السائق بهدف تعريض الضحية لإغتصاب جماعي في عز رمضان.

وقد تم وضع المشتبه بهما رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذا العمل الإجرامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *