ولاية أمن مراكش تتفاعل مع شريط “فيديو” لسيدة تتهم طليقها الأجنبي بالجاسوسية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تفاعلت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، بجدية كبيرة مع شريط فيديو منشور على أحد المواقع الإلكترونية، تظهر فيه سيدة منقبة تدلي بمعطيات تتضمن اتهامات مزعومة بالجاسوسية لطليقها الأجنبي، وتحتوي على وقائع إجرامية مفترضة.

وكشفت مصادر أمنية، أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية قد تعاطت مع هذا الشريط، على أنه وشاية تقتضي البحث والتحري، حيث تم إشعار النيابة العامة المختصة بهذا الموضوع والتماس تعليماتها بشأن فتح بحث قضائي بشأنه، تم الاستماع خلاله للسيدة المصرحة، والبحث في محيطها الاجتماعي، وكذا التحقق من المزاعم والوقائع المفترضة المنشورة.

وقد أوضح البحث المنجز في هذه القضية، يضيف المصدر، أن الوقائع المصرح بها ليست واقعية، ولم يتم رصد أو معاينة أية جريمة مما ورد في الشريط المنشور، كما لم يتم تسجيل أية قرائن أو مؤشرات دالة على صحة وواقعية الاتهامات المصرح بها من طرف المعنية بالأمر.

وأشار المصدر، إلى أنه نظرا لكون السيدة المصرحة ظهرت في وضعية نفسية وعقلية غير طبيعية، وأدلت بوقائع وهمية وغير منطقية، فقد قررت النيابة العامة المختصة إيداعها بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية لتلقي العلاجات الضرورية والدعم النفسي اللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *