نادي “غلطة سراي” التركي يكشف تفاصيل إصابة زياش

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

كشف نادي غلطة سراي التركي عن الحالة الصحية للدولي المغربي حكيم زياش، الذي تعرض لإصابة مفاجئة خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في مباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 ضد ليسوتو.

وجاءت هذه الإصابة لتثير قلق جماهير غلطة سراي والمنتخب المغربي على حد سواء، خاصة مع الدور الحيوي الذي يلعبه زياش على المستوى الدولي والمحلي.

وفقًا للبيان الرسمي الصادر عن النادي، شعر زياش بألم حاد في أعلى ظهره الأيمن خلال المباراة، مما استدعى إخضاعه لفحوصات طبية دقيقة.

وكشف الفريق الطبي التابع للنادي، بعد تلك الفحوصات، أن زياش يعاني من إجهاد من الدرجة الثانية في مجموعة من عضلات الظهر العليا، وهو ما يشير إلى تمزق جزئي وإجهاد شديد، مما يتطلب بدء العلاج فورًا.

وأوضح غلطة سراي أن اللاعب بدأ بالفعل في تلقي العلاج تحت إشراف طبيب الفريق وفي مستشفى ميديكانا، الراعي الطبي الرسمي للنادي.

ورغم عدم تحديد النادي لفترة غياب دقيقة، تشير تقارير إعلامية تركية إلى أن اللاعب قد يغيب عن الملاعب لمدة تقارب ثلاثة أسابيع، وهو ما قد يؤثر على مسار الفريق في المنافسات المقبلة.

ويأتي هذا في وقت تلقى فيه حكيم زياش، مؤخرا، انتقادات من مدربه أوكان بوروك، بعدما تراجع مستوى الدولي المغربي، حيث قرر ربان سفينة غلطة سراي منح حكيم زياش فرصة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *