المغرب يتصدر ترتيب البطولة العربية العاشرة لألعاب القوى للناشئين والناشئات في الطائف

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تصدر المنتخب المغربي لألعاب القوى الترتيب المؤقت للبطولة العربية العاشرة لألعاب القوى للناشئين والناشئات التي تختتم فعالياتها اليوم الأحد في الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وفي ختام اليوم الثالث من هذه البطولة التي انطلقت يوم الخميس، حصد المنتخب المغربي 20 ميدالية منها ثمان ذهبيات وست فضيات وست برونزيات ليتصدر الترتيب المؤقت متقدما على المنتخب الجزائري الذي حل ثانيا ب14 ميدالية ثم المنتخب السعودي ب14 ميدالية أيضا. وت ختتم، اليوم الأحد، البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات لألعاب القوى، بحضور رئيس الاتحادين العربي والسعودي لألعاب القوى حبيب الربعان، ورؤساء الوفود وعدد من الشخصيات الرياضية.

ويأتي ذلك على مضمار وميدان مدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف، بعد أربعة أيام من التنافس المثير والجميل بين 241 لاعب ولاعبة يمثلون 18 دولة.

ويتقدم منتخب المملكة العربية السعودية، قائمة المشاركين بالبطولة إلى جانب منتخبات المغرب والأردن، والإمارات، ومصر، واليمن، والبحرين، وقطر، والكويت، وعمان، وسوريا، ولبنان، والجزائر، والسودان، والعراق، وتونس، وموريتانيا، وليبيا.

وكان الاتحادان الآسيوي والدولي، قد اعتمدا ترخيص البطولة وفق ا للأنظمة الدولية، حرص ا على مصداقية نتائج البطولات العربية القادمة، تزامن ا مع البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات 2024 .

ي ذكر أن البطولة العربية العاشرة للناشئين والناشئات لألعاب القوى، شهدت تدشين حساب الاتحاد العربي في اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات Wada.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *