اعتقال اللاعب آيت العريف بمطار محمد الخامس الدولي بالبيضاء

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

 اعتقلت الشرطة المغربية اللاعب الدولي المغربي السابق عبد الحق آيت العريف فور وصوله اليوم إلى مطار محمد الخامس الدولي بالبيضاء قادما إليه من الإمارات العربية المتحدة.

وجرى توقيف آيت العريف على خلفية متابعته في قضية تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد، والتي تعتبر سببا مباشرا في عدم دخوله للمغرب منذ سنة 2012 ، حيث فضل البقاء بدولة الإمارات كي لا يتعرض للاعتقال في حال عاد لأرض الوطن.

وقرر آيت العريف اللاعب السابق للوداد والرجاء البيضاويين العودة للمغرب لرؤية والدته التي تعاني من مرض السرطان، على الرغم من علمه المسبق أنه سيتعرض للاعتقال.

وفور انتشار خبر توقيفه من طرف سلطات الأمن، قام العديد من محبي و أصدقاء اللاعب بإطلاق حملة فيسبوكية لجمع مبالغ مالية لتمكينه من تسديد ديونه، كما تلقى آيت العريف أخبارا سارة مفادها أن بعض تجار درب غلف” بالبيضاء، الذين يطالبون بمستحقاتهم المالية، تنازلوا من أجل الإفراج عنه”.

وحسب بعض المصادر القريبة من القضية، فإن متعاطفين مع آيت العريف وعائلته وأصدقائه يحاولون جاهدين نيل تنازل تجار آخرين من أجل إطلاق سراح الدولي المغربي السابق ، على الرغم من أن المبلغ المالي المطلوب كبير جدا إذ يناهز 700 مليون سنتيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *