المدرسة المحمدية للمهندسين- النسخة 26 من ملتقى” إیمي-شركات”: ملتقى التوظیف ومولد العالقات المھنیة/ أبريل القادم

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

يرتقب أن تأتلف بالمدرسة المحمدية للمهندسين فعاليات الدورة السادسة و العشرين للملتقى السنوي الذي تحتضنه نفس المدرسة { إيمي –شركات}، بحسب ما أفاد به البلاغ الصحافي المعلن عن التقاء فعاليات الملتقى في دورته 26 في الفترة بين 01 و 02 أبريل هذه السنة 2020، بالعاصمة الرباط، تلقت جريدة الملاحظ جورنال نسخة منه من المصدر.

واعتبر ذات بلاغ الدورة التي تجري في شعار “دينامية تنمية القدرات المقاولاتية: ضرورة جوهرية للنموذج التنموي الإقتصادي”، بأنه  (لطالما شكل ملتقى “إيمي-شركات”أرضية خصبة و فرصة متميزة لنسج علاقات مهنية جديدة من جهة وتوطيد شراكات قائمة مسبقًا من جهة أخرى ، فضلا عن تبادل جملة من الخبرات و المهارات الرامية إلى دعم مختلف القطاعات ، اقتصادية كانت أو صناعية أو غيرها من المجالات).

نفس بلاغ النسخة السادسة والعشرون للملتقى “إیمي-شركات : ملتقى التوظیف ومولد العالقات المھنیة”، أوضح في مراكمة التجربة للملتقى بالقول (و لعل خمسًا و عشرين سنة من التجربة الواسعة دليل على أن ملتقى “إيمي-شركات” رائد في مجال التوظيف ، و محطة اهتمام و دعم من قبل كبريات الشركات الوطنية ، إضافة إلى كونه قبلة تجذب آلاف الزوار من جميع أنحاء المملكة).

وأضاف قائلا في نفس السياق (بل إن ملتقى “إيمي-شركات” يتجاوز ذلك ليلعب دورًا جوهريًا من خلال إسهاماته البارزة في توجيه الطلبة و تيسير ولوجهم إلى سوق الشغل، و ذلك عبر حصص التوجيه المنظمة و الإرشادات المقدمة ، وكذا الموائد المستديرة و المناظرات و الندوات. كلها أنشطة تظل واحدة من المرجعيات الأساسية التي يحتكم إليها الطالب عند خوضه العالم المهني).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *