ميدلت : توقيف قائد و رئيس جماعة في حالة تلبس بتسلم رشوة قيمتها 10 ملايين سنتيم

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

علمت جريدة الملاحظ جورنال من مصادرها أن عناصر الضابطة القضائية قائد قيادة “آيت زدك” بدائرة الريش، التابعة ترابيا لإقليم ميدلت، احالت صباح اليوم الجمعة 13مارس الجاري، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة الرشيدية، للاستماع إليه في إطار الامتياز القضائي الذي يتمتع به المسؤول الترابي، وذلك على خلفية ضبطه متلبسا بتلقي رشوة قيمتها 10 ملايين سنتيم.

وقد جاءت عملية توقيف المعني بالأمر إلى جانب رئيس جماعة “كراندو”، المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد تقدم مقاول بشكاية عبر الرقم الأخضر الخاص بالتبليغ عن الرشوة، تفيد بأنه تعرض للابتزاز من طرف الموقوفين مقابل خدمة إدارية.

وبعد إتمام الإجراءات الإدارية المعمول بها في هذا الصدد أعطي الضوء الاخضر للمشتكية لربط الاتصال بالمتهمين لتسليمهما المبلغ المطلوب.

وفور قدوم القائد ورئيس الجماعة وتسلمهما المبلغ المذكور، تم توقيفهما من طرف عناصر الضابطة القضائية بحضور أحد نواب الوكيل العام، ليتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال مجريات التحقيق والكشف عن التفاصيل المرتبطة بهذه القضية. قبل أن يحالا صباح اليوم الجمعة على الوكيل العام  وسط ترقب ما ستقرره النيابة العامة في حقهما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *