هذه أبرز التطورات التي عجلت بسجن بطمة…

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أفادت مصادر متطابقة أن اعتقال ابتسام بطمة شقيقة المغنية دنيا بطمة، المتبعاتان في ملف ما بات يعرف بـ “عصابة حمزة مون بيبي” بتهم نشر صور وبث أقوال دون الموافقة لأصحابها قصد الإساءة والتشهير والابتزاز، (الاعتقال) جاء بناء على تحريات وتحقيقات بينت تضخما في الحساب البنكي لابتسام في فترة وجيزة ومن دون مبرر مقبول.

ذات المصادر أكدت أن ابتسام أحيلت على التحقيق أمام عناصر الشرطة القضائية بالدار البيضاء، أول أمس الخميس بعد أن امتثلت سيدة هي الأخرى في نفس اليوم أمام قاضي التحقيق واعترفت بافعال ابتسام الإجرامية.

الابتزاز والتهديد عن طريق الحساب المثير للجدل، تشير ذات المصادر، هما اللذان تسبب في تضخم في حسابها البنكي، مضيفة أن تلك الأموال الطائلة والتي تضاربت الآراء حولها، تعود لباقي أعضاء العصابة أيضا.

وأوردت المصادر نفسها أن دنيا قد تلتحق بشقيقتها في الأيام المقبلة القليلة، مبرزة أنها تعيش مشاكل نفسية وتقوم بإجراء فحوصات على إثرها ستقدمها للمحكمة للحيلولة دون اعتقالها على خلفية تورطها ومشاركتها في القضية.

ويذكر أن حساب “حمزة مون بيبي” المثير للجدل يستأثر باهتمام الرأي العام الوطني والدولي، حيث بدأت تنكشف خيوط القضية بعد الحكم بالسجن على 5 أشخاص من المتورطين واعتقال ابتسام اليوم والزج بها في سجن الوداية بمراكش وكذا اعتقال عائشة عياش مصممة الأزياء المرحلة من الإمارات وكذا إصدار مذكرة بحث في حق الإعلامي سيمو بنبشير المقيم بالولايات المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *