أخر الأخبار

المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتجار:السلع متوفرة ولا تغيير في علاقة “مول الحانوت” مع الزبناء

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

كشف المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بالرباط، أن أحوال سوق التجارة وخاصة تجارة القرب أو “موالين الحوانت” لم يسجل أي تغيير في علاقته مع الزبناء في مستوى نمط التزود بالمواد الغذائية والسلع.

ولفت بيان توضيحي للمكتب، أنه “تم تسجيل تغيير طفيف في الإقبال على مواد التنظيف تجاوبا مع حملات التوعية في كل المنابر الإعلامية المرئية والمسموعة للمواطنين بضرورة النظافة وإستعمال محلولات التعقيم للحد من إنتشار فيروس كورنا”.

وأكد تجار الرباط، أن “عملية التموين المرتبطة بالحركة التجارية عند التجار عادية، ويتوفرون على كل السلع والمواد بما يتوافق توازن الطلب والعرض، داعين إلى عدم الإنصياع حول ما يروج بأن السلع غير متوفرة،لكون التجار يتوفرون على كل المواد بما يتناسب وقدرة إستيعاب المحلات التجارية”.

وأكد البيان، أن التجار جنود مجندون لخدمة الوطن والمواطنين، مستنكرين “المضاربة أو الإحتكار والتي تتنافى مع قيمهم وأخلاقهم الأصيلة النابعة من الثقافة المتجدرة في التاريخ والمبنية على التضامن والتكافل والتآزر الدائمين، ولنأخذ الدروس والعبر من تجربة الشعب الصيني الذي يحتفل الآن بالإنتصار على إنتشار الفيروس بتضامنه وإنضباطه ووعيه، مما ساعدهم كمواطنين ومؤسسات على تخطي الأزمة” وفق تعبيرهم .

ولفت التجار، إلى أنه و” إطار النقابة الوطنية للتجار والمهنيين لهم كل الثقة في الدولة حكومة وشعبا تحت القيادة الرشيدة للملك في العمل الجماعي لتخطي هذه الأزمة” وفق البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *