أمن البيضاء يداهم سوق درب غلف من جديد

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

داهمت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التابعة لمدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، إحدى محلات الأجهزة الإلكترونية بسوق درب غلف، في إطار البحث المتواصل للإطاحة بجميع الأفراد المرتبطين بالشبكة الإجرامية المتخصصة في التهريب الدولي للأجهزة الإلكترونية.

ووفق المعلومات المتوفرة للجريدة 24، فإن المصالح الأمنية قامت بمداهمة أحد المحلات بسوق درب غلف الذي يعود لأحد المشتبه فيهم الفارين، الذي هو موضوع مذكرة بحث وطنية، ما أسفر عن حجز آلات تستخدم في تغيير وتلفيف وتزييف المعطيات التعريفية للهواتف التي تدخل من أوروبا بطرق غير قانونية، إضافة لمصادرة عدد من الهواتف النقالة.

وأكدت ذات المصادر، أنه بعد الانتهاء من عملية التفتيش تم إغلاق المحل وتشميعه، ووضعه تحت الحراسة والمراقبة الأمنية، برفقة محلين آخرين يعودان لتاجرين لا زال البحث جاريا عنهما من أجل إيقافهما.

ويذكر أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قامت نهاية الأسبوع الماضي، بمداهمة مجموعة من الأسواق المعدة لبيع الأدوات الالكترونية بكل من مدن البيضاء والرباط وطنجة وتطوان، وعلى رأسها سوق درب غلف بالدار البيضاء، بحيث تم حجز ما يقارب 3 آلاف جهاز إلكتروني أغلبهم يعود لشركة “آبل”، وبعض المعدات الإلكترونية الذكية الخاصة بالتزييف، ومبلغ مالي يقدر بـ 94 مليون سنتيم بعملات محلية وأجنبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *