حمد الله يضع حاليلوزيتش في ورطة مع المغاربة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

بعد حكيم زياش، النجم المغربي ونجم تشيلسي الانجليزي لكرة القدم، وضع عبد الرزاق حمد الله، الدولي المغربي ونجم نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي في ورطة جديدة جرت على هذا الأخير وعلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم انتقادات واسعة.
ورد عبد الرزاق حمد الله على وحيد حاليلوزيتش، بعدما قال هذا الأخير، في آخر ندوة صحفية عقدها بعد خروج المنتخب المغربي من ربع نهاية كأس افريقيا للأمم بالكامرون، إن حمد الله اشترط عليه أن يلعب أساسيا في المنتخب المغربي إذا ما اراد منه أن ينضم إلى كتيبته.
ونبه حمد الله إلى أن ما قاله الناخب المغربي غير صحيح، بل مجرد كذب.

وقال حمد الله “من خلال آخر ندوة صحفية أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيها أنه كان هناك اتصال بيني وبينه، أو ما بين أحد من طاقمه وبيني، وذكر أيضا أنني أشترط أن ألعب أساسيا أو عدم تلبية دعوة المنتخب، هذا كله كذب وأرید نفيه بتاتا وهو غير صحيح أبدا”.

وأضاف حمد الله في توضيح نشره في حسابه على الانستغرام “أؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال أو کلام بيني وبين المدرب أو أحد من طاقمة طيلة مدة إشرافه على المنتخب، وأخيرا أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات”.

وكان حاليلوزتيش حاول التقليل من حدة الغضب المغربي على عدم استدعاء عدد من النجوم للمنتخب، ومنهم حمد الله، وذلك في آخر ندوة صحفية عقدها بالرباط، وقال إنه تحدث مع هذا الأخير في فترة سابقة، وطلب منه أن يضمن له مكانة أساسية في التشكيلة، وهو ما نفاه حمد الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *