فضيحة “دونور” تجر الجواهري للمساءلة.. هل هي نهاية تدبير “كازا إيفنت”؟

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

دعت نبيلة الرميلي، رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء، إلى عقد اجتماع مع محمد الجواهري، رئيس شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات (كازا إيفنت)، بعد سوء تدبيرها لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي مراسلة لعمدة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، تم دعوة محمد الجواهري لحضور اجتماع لجنة التتبع المتعلقة باتفاقية انتداب “كازا إيفنت”، يوم غد الإثنين، لمناقشة مشاكل تدبير دونور، بقاعة الاجتماعات بمقر مجلس الجماعة.

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات لاذعة لشركة كازا ايفنت، المكلفة بتدبير شؤون ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بعد فضيحتي مقابلة الرجاء البيضاوي والأهلي المصري، والوداد وشباب بلوزداد برسم منافسات كأس دوري أبطال إفريقيا.

وتناقل النشطاء، مجموعة صور وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توثق لتراكم الأزبال بين الكراسي وفي بعض الممرات، بالإضافة إلى سوء تنظيم ولوج إلى المدرجات.

وفشلت شركة “كازا إيفنت” في تدبير عملية الدخول، إلى المدرجات، حيث كادت الفوضى أن تسبب في “كارثة” إنسانية لولا الألطاف الإلهية، وفق ما تم تداوله عبر مواقع التواصل.

ووجد عديد من الجماهير صعوبة كبيرة في الدخول رغم توفرهم على تذكرة المقابلة، حيث دفعهم هذا الأمر إلى مهاجمة التنظيم الكارثي لشركة “كازا إيفنت”، بعدما امتلأت المدرجات عن آخرها قبل ساعتين من انطلاق المواجهة، مما جعلهم يطالبون عمدة الدار البيضاء بالتدخل لإنهاء هذا المشكل ووضع حد لمثل هذه الأمور الغير مقبولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *