العثور على زوجين مذبوحين بطريقة بشعة يستنفر المصالح الأمنية

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

عثرت عناصر الدرك الملكي عصر يوم أمس الاثنين على زوجين مذبوحين بطريقة بشعة داخل منزلهما الكائن بجماعة سيدي عابد التي تبعد بحوالي 20 كيلومترا جنوب المنطقة الصناعية “الجرف الأصفر”، بإقليم الجديدة، وهو ما خلف صدمة كبيرة لدى الساكنة، واستنفاراً أمنيا.

وذكرت مصادر محلية، أن الزوج يبلغ من العمر 75 سنة، وزوجته التي تصغره بحوالي 30 سنة، تم العثور عليهما جثتين هامدتين، غارقين في دمائهما، وكانا يحملان في مختلف أنحاء جسديهما (في الرأس، الصدر، اليد..)، أثار ضرب وجرح بواسطة أداة حادة.

وتشير المصادر، إلى أن الزوج، كان يشتغل كحارس عام بإحدى الثانويات بالجديدة، و بعد تقاعده بدأ يزاول مهنة مربي الماشية بالمنطقة المذكورة، و قبل وفاته قام ببيع أرض فلاحية كانت في ملكيته.

ورجحت بعض المصادر، بأن يكون سبب قتله راجع إلى علم الجاني أو الجناة بالأمر، وأنهم قاموا بتصفية الزوجين بغرض السرقة.

ويرجح أن تكون هذه الجريمة البشعة ارتكبت في ساعة متأخرة من ليلة الأحد الماضي، إذ لم يتم اكتشافها والتبليغ عنها إلا عصر أمس الاثنين، من طرف أحد ابني الهالك، اللذين خلفهما من زوجة سابقة، متوفاة، قبل أن يعمد الأب، الموظف المتقاعد، والذي اشتغل قيد حياته لدى قطاع التربية الوطنية، بإحدى المؤسسات التعليمية بالجديدة، (قبل أن يعمد) إلى الارتباط على سنة الله ورسوله، بالزوجة الثانية (46 سنة)، التي لقيت بدورها مصرعها في النازلة الإجرامية المروعة، التي اهتز على وقعها إقليم الجديدة، وتحظى باهتمام وتتبع الرأي العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *