مولاي احمد الكريمي يشرف على تعيينات جديدة بالمديريتين الاقليميتين اليوسفية وآسفي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أشرف مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي، يومه الجمعة 16 شتنبر 2022، بحضور رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية، على حفل تنصيب كل من الحسن بومدرى رئيسا لمصلحة الشؤون الإدارية والمالية بالمديرية الإقليمية لآسفي، وحسني الكيري رئيسا لمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بنفس المديرية الإقليمية، وياسين المرابطي رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية والشؤون الإدارية والمالية بالمديرية الإقليمية اليوسفية.

وقدم مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار التكويني والمهني لرؤساء المصالح الذين تم تعيينهم، حيث أن الحسن بومدرى حاصل على دبلوم مستشار في التخطيط التربوي والإجازة في الدراسات الجغرافية، وكان رئيسا لبعض مشاريع تنفيذ القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي بكل من مديرتي ابن مسيك وسيدي بنور. وبالنسبة لحسني الكيري خريج مركز التوجيه والتخطيط التربوي، حاصل على دبلوم مستشار في التخطيط التربوي، كان مكلفا بتدبير مصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بمديرية آسفي. أما يسن المرابطي فهو حاصل على ماستر تخصص القياس الكيميائي وتدبير الجودة، كان مكلفا بالمركز الإقليمي للامتحانات باليوسفية سابقا، ومكلفا أيضا بمصلحة تدبير الموارد البشرية والشؤون الإدارية والمالية بنفس المديرية الإقليمية.

وبهذه المناسبة، تقدم مدير الأكاديمية بكلمة توجيهية ذكر فيها بالسياق الذي جاءت فيه هذه التعيينات، داعيا إلى مواصلة الانخراط في مختلف الأوراش التربوية بمقاربة عمل متجددة ومرتكزة على الفعالية والنجاعة لتحقيق الأثر المنشود وضمان جودة التعلمات، كما ركز على أهمية نهج ثقافة الإشراك وتوسيع قاعدة التعبئة والتواصل والتنسيق مع جميع الفاعلين والمتدخلين والفرقاء الاجتماعيين وشركاء المنظومة التربوية لإرساء مدرسة ذات جودة للجميع. وفي الختام، تمنى المدير كامل التوفيق والنجاح لرؤساء المصالح في مهامهم الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *