طنجة: “تسنامي امهيدية” يعصف ببعض رجال السلطة وأعوانهم

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

ضرب والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، خلال الأسبوع المنصرم، بقوة في حملة واسعة شنها ضد البناء العشوائي بعاصمة البوغاز، وتلتها اخرى اارتدادية تم من خلالها توقيف  بعض رجال السلطة واعوانهم وهدم عشرات المنازل.

هكذا،وفي هذا الاطار قرر احالة كل من قائد الملحقة الإدارية العاشرة مكرر، وقائد الملحقة الرابعة والعشرين، وإلحاقهم بمقر ولاية الجهة، وذلك بسبب خروقات في التعميرية المسجلة على نفوذهم الترابي بحسب ما أشار اليه مصدر الملاحظ جورنال،والذي إضافة ان قرارا اخر للوالي امهيدية قد قضى على اثر نفس الحملة المناهضة للبناء العشوائي والتي وصفها متتبعون “تسونامي امهيدية ” توقيف أربعة أعوان سلطة برتبة “مقدم”، وقائد فرقة الحرس الترابي التابعة لجهاز القوات المساعدة التابع للملحقة الإدارية العاشرة مكرر، إلى حين إحالتهم على اللجنة التأديبية.

يشار. الى ذلك، انه قد تم في سياق الحملة هدم العشرات من المنازل التي شيدت بطرق غير قانونية بمنطقة “الهرارش السانية”، أغلبهم بنيت في جنح الضلام.

ومن المرتقب أن يصدر الوالي خلال الأيام المقبلة، عملية انتقالات للقياد بمدينة طنجة، في إطار محاربة البناء العشوائي بكل أنواعه، وفق المصادر ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *