تفاصيل قتل مغني راب معروف للشاب المغدور “بدر” بوحشية وبلا رحمة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

انتشر خبر مقتل الشاب بدر بوحشية في موقف سيارات مطعم شهير بمنطقة عين الذياب بالدار البيضاء، وهذا أثار غضبا عارما على وسائل التواصل الاجتماعي.

تم استخدام وسم “#العدالة لبدر” لنشر الواقعة وتسليط الضوء عليها، وتمنى الكثيرون أن تصبح هذه الجريمة قضية رأي عام.

تفاصيل الحادث الذي تم نشره يروي أن بدر، الذي يبلغ من العمر 23 عاما وهو طالب باحث في السنة الثانية من سلك الدكتوراه تخصص كهروكيمياء وتوليد الطاقة بكلية العلوم والتقنيات بالمحمدية، تلقى دعوة من أحد أصدقائه وصديق آخر لتناول وجبة خفيفة في مطعم للوجبات السريعة.

حدثت مشادة كلامية حادة بينه وبين أربعة أشخاص آخرين بسبب اتهامهم إياه بالتحديق في صديقته. تدخل آخرون لفض النزاع واستمروا في سهرتهم.

في وقت متأخر، عند الساعة الرابعة صباحا، انتهت السهرة وتوجه بدر وأصدقاؤه لموقف السيارات للعودة إلى المنزل. وكانت المفاجأة بانتظارهم هناك، حيث وجدوا شابا يقال أنه مغني راب وأصدقاءه يترصدونهم. بعد لحظات قليلة، هاجم أحدهم بدر مباشرة وضربه ضربة عنيفة بأداة، وسقط بدر مغشيا عليه. تعرض صديقه أيضا للضرب الوحشي أمام العامة.

بعد الاعتداء، هرب المغني المعروف بـ “ولد الفشوش” بسيارته السوداء الفارهة، وحاول التستر عن ذلك بتجريدها من لوحات الترقيم. وقام بدهس بدر على رأسه وبطنه ولاذ بالفرار.

أحد الشهود وهي فتاة لحد الأن مجهولة الهوية أخبرت أصدقاء بدر أن لديها شريط فيديو يوثق الحادث، ولكنها اختفت بعد إطفاء هاتفها.

تم التبليغ عن الحادث للشرطة، وتمكنت السلطات من تحديد مكان المشتبه فيه واعتقاله في مدينة العيون بالتعاون مع الشرطة بالدار البيضاء. تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية لمزيد من التحقيقات لتحديد دوافعه وتورط الآخرين في هذه الجريمة الشنيعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *