هذه هي توقعات أحوال طقس يوم غد الأحد

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

يرتقب أن يشهد طقس يوم غد الأحد، حسب مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، تشكل كتل من الضباب المحلية والمرفوقة بسحب منخفظة، خلال الليل و الصباح الباكر، محليا جوار السواحل الشمالية والوسطى وخلال الظهيرة.

و أضافت أنه سيلاحظ، خلال الظهيرة، تمركز سحب ركامية جنوب الأطلس الكبير، حيث من المحتمل أن تعطي قطرات مطرية أو زخات ضعيفة، فيما سيظل الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بالساحل المتوسطي و صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية ستهم الأقاليم الجنوبية.

أما الرياح، ستهب من الشرق قوية نوعا ما إلى معتدلة بمنطقة طنجة، و داخل الأقاليم الجنوبية، و من القطاع الجنوبي ضعيفة إلى معتدلة بالجنوب الشرقي و شمالية إلى غربية عموما بباقي المناطق.

و فيما يخص درجات الحرارة العليا، ستتأرجح ما بين 19 و 24 درجة بالمرتفعات والساحل المتوسطي والمنطقة الشرقية، و ما بين 24 و 29 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية و بالقرب من السواحل الشمالية و الوسطى، و ما بين 29 و 34 درجة بالسهول الشمالية و الوسطى و السايس و سوس و شمال الأقاليم الجنوبية، و ما بين 34 و 39 درجة بأقصى الجنوب.

و ستصل درجات الحرارة الدنيا، إلى ما بين 6 و 11 درجة بالمرتفعات و المنطقة الشرقية، و ما بين 11 و 16 درجة بالواجهة المتوسطية و السايس و السفوح الجنوبية الشرقية، و ما بين 16 و 22 درجة بباقي الأنحاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *