إطلاق رصاصة اضطرار من مفتش شرطة بفاس لتوقيف مشتبه في اقتراف جريمة قتل

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مفتشا بسلم شرطة ولاية فاس، قد استخدم سلاحه الوظيفي مضطرا، في ساعات مبتدإ صباح أمس الثلاثاء 15 غشت الجاري، لتوقيف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب جريمة تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت باستخدام السلاح الأبيض.

وأوضح نفس بلاغ  المديرية العامة للأمن الوطني، أن “المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقة الموصوفة والاعتداءات الجسدية، كان قد عرض شخصا للضرب والجرح المفضي الى الموت مساء (أول) أمس الإثنين، وهو ما استدعى إجراء بحث دقيق مكن من تشخيص هوية المشتبه فيه وتحديد مكان تواجده بحي سيدي بوجيدة بمدينة فاس”.

وقد أبدى المشتبه فيه في ارتكاب الجريمة، يبرز نفس البلاغ، “خلال التدخل الأمني لتوقيفه، مقاومة عنيفة وهدد حياة عناصر الشرطة للخطر، مما اضطر شرطي الى إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء قبل أن يصوب رصاصة ثانية أصابت كثف المشتبه فيه بعدما رفض الامتثال والتخلي عن السلاح الأبيض”.

هذا، وقد “تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، في وقت تتواصل فيه إجراءات البحث في القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة”؛ يضيف نفس بلاف المديرية العانة للأمن الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *