بعد افتحاص هاتفها مرة اخرى باطمة في ضيافة الشرطة

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

علمت “الملاحظ جورنال” من مصدر عليم أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعت، من جديد، دنيا باطمة، لاستمكال الاستماع إليها.

وحلت باطمة ضيفة على المحققين مساء اليوم الجمعة بعد إجرائهم خبرة على هاتفها المحمول أمس الخميس حين تم الاستماع إليها لأول مرة مباشرة بعد توقيفها في المطار، قبل أن تقرر الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء إجراء خبرة تقنية على هاتفي الفنانة وشقيقتها ابتسام بعد الاستماع إليهما على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي”، المتخصص في الابتزاز والتشهير بالمشاهير.

وأضاف المصدر أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أخلت سبيل دنيا وشقيقتها بمجرد الانتهاء من التحقيق معهما، أمس الخميس، بسبب شكاية ضدهما وبسبب ورود اسميهما على لسان عدد من الضحايا والمشتبه بهم الموقوفين على خلفية ذات الملف، مؤكدة أن التحقيقات لا زالت متواصلة.

ويذكر أنه تم توقيف دنيا بطمة بمجرد وصولها إلى مطار محمد الخامس، للاستماع إلى إفادتها على خلفية التحقيقات بحسابات “حمزة مون بيبي”، كما تم مساء أول أمس الأربعاء أيضا توقيف شقيقتها للتحقيق معها على خلفية ذات القضية.

ويشار إلى أن بطمة قد نفت، خلال حلولها ضيفة على القناة العربية، استدعاءها من طرف القضاء للتحقيق معها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، مؤكدة أن لا علاقة لها بالحساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *