سيدة تلد 9 توائم بالدار البيضاء

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

وضعت مواطنة مالية تدعى حليمة سيسي 9 توائم بصحة جيدة بإحدى المصحات بمدينة الدار البيضاء، وفق بيان صادر عن وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية المالية بمناسبة ولادتها.

وفي بيان لوزارة الصحة  اطلعت عليه “الملاحظ جورنال”، إنه “بعد إقامة طبية لمدة أسبوعين في مستشفى “point g” في باماكو، فقد تم إدخال السيدة سيسي، في 30 مارس 2021، إلى عيادة مغربية لعلاج حالة حملها.

وأعلنت وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية، من خلال نفس البيان، على أن حليمة سيسي، أنجبت أمس الثلاثاء، 4 مايو الجاري،  بعملية قيصرية، تسعة (9) مواليد بدلاً من السبعة (7) الذين أعلن عنهم في نتائج الموجات فوق الصوتية التي تم إجراؤها في مالي كما في المغرب، مؤكدة على أن توائمها التسعة حديثي الولادة هم 5 فتيات و4 أولاد وهو وأمهم بصحة جيدة،

وأوضحت الوزارة: “بعد إقامة طبية لمدة أسبوعين في مستشفى Point G في باماكو، وبتعليمات من الرئيس الانتقالي للدولة، تم إدخال السيدة سيسي في 30 مارس، إلى عيادة مغربية لمتابعة حملها.

وفي وقت سابق، خضعت المرأة الحامل إلى العناية الطبية لمدة أسبوعين في أحد المستشفيات بالعاصمة المالية باماكو، قبل أن يتقرر نقلها إلى المغرب لإتمام عملية الولادة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *