تاونات : تطورات جديدة في ملف مرضعة “صغار المالينوا”

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

أفرجت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتاونات، مساء أمس الخميس عن مرضعة الكلاب، بعدما تم استنطاقها والتحقيق معها بخصوص فضيحتها التي تفجرت إثر تداول فيديو مدته أربع دقائق على مواقع التواصل الإجتماعي ، يوثق لحظة إرضاعها لكلاب صغيرة.

واعترفت المتهمة أثناء مرحلة التحقيق انها تقوم  بإرضع صغار كلبتها رأفة ورحمة بهم، مشيرة إلى أنها نشرت الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لتذكير الناس بفعل الخير والتعامل مع خلق الله.

وأكدت مرضعة الكلاب أنها ستقوم بحذف جميع مقاطع الفيديو التي توثق لحظة إرضاعها للجراء، مضيفة إلى أنها لاتفقه شيئا في القانون، وهو الأمر الذي دفعها إلى نشر فيديوهاتها على حسابها الشخصي.

وكانت عناصر الدرك الملكي قد استمعت وسط الأسبوع الماضي، لسيدة ظهرت في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقوم بإرضاع صغار كلبة من فصيلة “المالينوا” بأحد الدواوير التابعة لجماعة تافرانت.

وأمرت النيابة العامة المختصة العناصر الأمنية  بمركز “الورتزاغ”، بالتوجه لمنزل المعنية بالأمر، والتحقيق معها بخصوص الفيديو المزعوم.

فيما أمر المسؤول الأول على الدرك الملكي بالمنطقة عناصره بإعداد تقرير مفصل في الواقعة من باب الإخبار والتوضيح، إلى حين التوصل بقرار رسمي وقانوني من النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *