الوداد البيضاوي يدك قلاع الجيش الملكي بخماسية والرجاء البيضاوي يفوز على أسفي

القائمة البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .

تمكن فريق الوداد الرياضي من دك قلاع فريق الجيش الملكي بخماسية مدوية، في قمة الكلاسيكو و التي جمعت الفريقين في مباراة أقيمت عشية اليوم الأحد على أرضية ملعب بيلفيدير بالرباط، حيث فاز فريق الوداد البيضاوي بخمسة أهداف مقابل لا شئ على حساب فريق الجيش الملكي، في اللقاء الذي أقيم برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

و سجل أهداف فريق الوداد البيضاوي كل من أشرف بنشرقي، و الذي سجل الهدف الأول للفريق الأحمر في الدقيقة 31، قبل أن يضيف زميله المدافع يوسف رابح الهدف الثاني في الدقيقة 40، إثر ضربة رأسية أودعها مدافع الوداد شباك حارس الجيش الملكي الحواصلي.

كما تمكن اللاعب صلاح الدين السعيدي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79 بضربة رأسية، قبل أن يضيف اللاعب الليبيري ويليام جبور الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 85، و قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة استطاع اللاعب أونداما تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بتفوق الفريق الودادي بخمسة أهداف على فريق الجيش الملكي.

و بهذا الفوز يعتلي فريق الوداد البيضاوي صدارة البطولة برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند سبع نقاط ليحتل المركز السادس.

و في مباراة أخرى تمكن فريق الرجاء البيضاوي، من الفوز بصعوبة على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما زوال اليوم الأحد على الملعب الكبير بأكادير، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

و سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب زهير الواصلي لفائدة فريق الرجاء البيضاوي، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، لينتزع ثلاثة نقاط غاليه لفريق الرجاء من قلب مدينة أكادير.

و بهذه النتائج فان فريق الرجاء البيضاوي يرفع رصيده الى 11 نقطة، ليرتقي للمركز الثاني مناصفة مع فريق اتحاد طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *